الأحد، 12 مايو 2013

" شانيل 1932 " احدث اصدارات Les Exclusifs






شانيل هي واحدة من اهم بيوت العطور في العالم كله. واهم ما يميزها هو احدث الصيحات في عالم العطور التي تطلقها الشركة سنويا. ويقول كلاسيك شانيل لكل محبي العطور: اذا كنت تبحث عن عطر مميز ذو رائحة انيقة ورائعة وتجعلك ساحرا امام الاخرين . انصح الجميع باستخدام " شانيل 1932" 

شانيل 1932 هو احدث اصدارات خط انتاج الشركة المعروف باسم  Les Exclusifs وهو يجمع الكثير من المزايا التي تجعله يتربع علي عرش العطور الاكثر مبيعا في العالم . ولكن اذا كنت من محبي العطور الكبيرة والردئية فانصحك بالابتعاد عن شانيل 1932 لانه لم يروقك علي الاطلاق . 
وكان شركة شانيل طرحت عطرها الجديد في الاسواق ليصبح متاح امام جميع الراغبين في اقتنائه والمتوفر حاليا في متاجر شانيل او المتاجر المعتمدة منها زجاجة عطر " شانيل 1932" حجم 75 مم بسعر 130$ وايضا زجاجة حجم 200 مم بسعر 230$ 

جدير بالذكر ان دائما شانيل لا تطرح منتجاتها في الاسواق العادية حيث توفر لنفسها اسواق معينة لمزيد من الخصوصية في طرح العطور لتصبح الشركة ماركة عالمية في كل شئ حتي في التسويق لمنتجاتها .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes custom blogger templates